الرئيسية التسجيل مكتبي     البحث الأعضاء الرسائل الخاصة



   
العودة   ملتقيات أبناء اوربي > المنتديات الرياضية > منتدي الرياضة العالمية
 
منتدي الرياضة العالمية منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العالمية والعربية ( نتائج - تحليلات - أخبار - مناقشات ... الخ )


اليوم منتخب الناشئين في ملحمة العبور الى النهائي :: يا ناس جدة أبقوا عشره

منتدى يختص بجميع أنواع الرياضة العالمية والعربية ( نتائج - تحليلات - أخبار - مناقشات ... الخ )


 
   
   
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
قديم 07-25-2011, 10:54 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو

إحصائية العضو






عبدالكريم عثمان حاج is on a distinguished road

 

عبدالكريم عثمان حاج غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : محمد حسن ابوزيد المنتدى : منتدي الرياضة العالمية
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسن ابوزيد [ مشاهدة المشاركة ]



نتمنى الوقفة القوية خلف أبناءنا الناشئين والرسالة بوجه خاص لأهلنا بمدينة جدة وياريت كمان ناس مكة المكرمة وكل من يسكن بالقرب من مدينة جدة
نحب أن نسمعها قوية اليوم
بالطول بالعرض سودانا يهز الأرض




وكانت قوية جدا .. وفي غياب تام للجمهور السعودي ...
لكن للاسف يا ابوطارق ... نرجع للمثل القائل ... (درهم حظ ولا قنطار شطارة ) ....
هاردلك وحظ اوفر في القادم ..






التوقيع

دعوى الاخاء على الرخاء كثيرة ومع الشدائد تعرف الاخوان
ابو رشــــــــــــــــاد

رد مع اقتباس
 
 

   
مواقع النشر
 

   
الكلمات الدليلية
ملحمة, أبقوا, منتخب, الى, اليوم, العبور, الناشئين, النهائى, جدة, عشره, ناس
 

   
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابطال اوربا - نصف النهائي الصادق عبد اللطيف شريف منتدي الرياضة العالمية 70 04-28-2012 10:52 AM
بالتوفيق للكرة السودانية في يوم العبور ... محمد حسن ابوزيد منتدى الريــاضــــــة المحلية 18 04-04-2011 09:49 AM
الهلال و الكونفدرالية و نصف النهائى (لا شئ) somael منتدى الريــاضــــــة المحلية 2 10-30-2010 03:56 PM
صقور الجديان امام منتخب الكنقو مساء اليوم محمد حسن ابوزيد منتدى الريــاضــــــة المحلية 7 09-08-2010 01:22 PM
الإرادة جسر العبور إلي النجاح بابكر أوربي منتدى المواضيع العامة والمنقولة 1 03-07-2010 12:19 AM
 

   
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

flagcounter


Loading...


جميع المواضيع والمشاركات المطروحه تعبر عن وجهه نظر الكاتب ولا علاقه لملتقيات أوربى بها

Security team

  تصميم علاء الفاتك    http://www.moonsat/vb تصميم علاء الفاتك     http://www.moonsat.net/vb